• English

استعد للانطلاق إلى الفضاء

مركز محمد بن راشد للفضاء يُعلن عن فتح باب التسجيل أمام جميع الإماراتيين الراغبين في الانضمام إلى "برنامج الإمارات لرواد الفضاء" حيث سيتم تدريب وإعداد المرشحين الناجحين الذي وقع عليهم الاختيار ليصبحوا الدفعة الأولى من رواد الفضاء الإماراتيين الذين سينطلقون في مهمات استكشاف فضائية.

نهدف لإرسال أول رائد فضاء إماراتي إلى الفضاء خلال السنوات المقبلة وسنعمل من اليوم على تدريب وإعداد أول رائد فضاء إماراتي وعربي ينضم إلى فريق العلماء في محطة الفضاء الدولية، هدفنا أن نقول للعالم نحن قادرون على أن نساهم في سباق الحضارات وتقديم إسهامات علمية ومعرفية جديدة للبشرية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - أبريل ٢٠١٧
scroll down
 
 

انضم إلى فريق رواد الفضاء الإماراتيين

دولة الإمارات العربية المتحدة تتطلع إلى ترسيخ مكانتها في قطاع استكشاف الفضاء على المستوى العالمي، وسيكون لرواد الفضاء الإماراتيون دوراً مهماً في هذا القطاع. يمكنك التقدم للبرنامج الآن عن طريق هذا الموقع الإلكتروني وسيتم التواصل معك إذا انطبقت شروط الاختيار عليك وكنت المرشح المثالي لتصبح أول رائد فضاء إماراتي، ولتحمل طموحات الوطن إلى عنان الفضاء.

محطة الفضاء الدولية

تعتبر محطة الفضاء الدولية على درجة عالية من الأهمية بالنسبة للأبحاث العلمية وهي بمثابة مرصد فضائي ضخم ومختبر علمي مجهز بالكامل، وهي أكبر جسم صناعي يدور حول الأرض لغاية الآن.